خدمات النشر

عزز خطتك التسويقية من خلال تقديم رسالة فعّالة خاصة بشركتك ومنتجاتك وعلامتك التجارية، وذلك عن طريق مطبوعة خاصة بك تعزز هويتك التجارية وترسخ وجودها في السوق. مما لا شك فيه، أن ذلك سيساعدك على إنشاء حوار مفتوح مع الفئات التي تستهدفها بشكل يتخطى قيود وسائل الإعلام ومواد التسويق التقليدية غير المباشرة، ويعطيك أداة للتحكم بمضمون رسائلك بصورة كاملة.

سواء أردت مجلة، أو تقريراً سنوياً، أو نشرة دورية، أو أي شكل آخر من أشكال الإعلام الحر. "آي ميديا" تساعدك على تطبيق خطتك بشكل متكامل يضمن لك تحقيق الأهداف الموضوعة لمطبوعتك.

التثقيف
تقديم المعلومات والأخبار، تعزيز الفهم والثقة

تقدم الإصدارات التي يتم إعدادها حسب الطلب فرصة لنقل رسالتك بشكل مبسط، والتحدث بصورة مباشرة إلى القارئ، مما يمنحك وسيلة فعالة لنقل المعلومات بشكل أقرب لعملائك، ويؤدي إلى خلق حال من الثقة بعلامتك التجارية.

التنوير
التحرر من اللبس والغموض

تعزز الإصدارات، المعدة حسب الطلب، موقع علامتك التجارية في الأسواق التي تعمل بها، إذ إنها توسع من إدراك العملاء بها من خلال جذب الانتباه إلى الخبرات والخدمات التي تقدمها، والسياسات التي تعمل بها.

الترفيه
إثارة الانتباه بتفاصيل مسلية.. إعطاء صورة عن قرب

تمكنك الإصدارات، المعدة حسب الطلب، من تحويل المعلومات العادية إلى محتوى شائق وبسيط يعطي العملاء المتعة والثقافة في آن واحد. فالافتتاحيات والآراء والتصاميم الإبداعية للمطبوعات تشكل عنصر جذب للعملاء، كونك تتحدث بلغتهم، وتقرب علامتك التجارية إلى أذهانهم.

الإشراك
دعوة.. ودمج.. وتناغم .. وإلزام

تقدم الإصدارات الصحافية، المعدة حسب الطلب، صلة إبداعية وتفاعلية بين علامتك التجارية وعملائك، وتغير بصورة رقيقة أسلوب تلقيهم لها وسلوكهم تجاهها، فهي تجعلها ملموسة بالنسبة إليهم وتستنبط بالتالي استجابات قياسية تحدث ولاءً شديداً لعلامتك التجارية..




 
 

 
  "آي ميديا" جميع الحقوق محفوظة