"الرؤية"

صحيفة كل الإمارات

منذ إطلاقها في الثاني من ديسمبر 2012، وضعت "الرؤية" المهنية مستهدفا لا مناص منه، و جعلته نهجا تتبعه وصولا إلى التميز في سوق الإعلام الذي يشهد حالة تنافسية شرسة. ومنذ صدورها، حققت الصحيفة نموا وتطورا سريعين.

تحرص "الرؤية" على أن تضطلع بدورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال تبني العديد من الرعايات للكثير من الأحداث والمناسبات، وتسعى دائما للشراكة والتعاون مع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية. كما وتطبق الصحيفة برنامجا تدريبيا مكثفا على رأس العمل للمواطنين.

وتنتهج "الرؤية" مبدأ تغليب المحتوى والمضمون على الشعارات والشكليات، واضعة نصب أعينها تعزيز الهوية الوطنية الجامعة والشاملة. كما تعمد إلى توجيه الحوارات والأطروحات في اتجاه الوسطية والعقلانية، فضلا عن التغطيات الشاملة والمعمقة بهدف إطلاع القراء على ما يدور حولهم، وما يعزز حقوقهم الإنسانية والدستورية.

"الرؤية" الإماراتية هي صحيفة الطرح المتوازن والمستقل، تربط القارئ بالرأي العام المحلي، العربي، والعالمي، وتطرح وجهات النظر المختلفة بموضوعية لتصل إلى دوائر صناعة القرار والنفوذ على جميع المستويات، معتمدة على كفاءات عالية التدريب وملتزمة بأخلاقيات المهنة الصحافية، ومجموعات عمل متخصصة تتابع مختلف الشؤون والاهتمامات.

تبوأت "الرؤية" موقعها في السوق الإماراتي خلال فترة زمنية قصيرة، إذ سطع نجمها مبكرا بين منافسيها لما تتمتع به استقلالية و مصداقية، وأصبحت مصدراً موثوقاً للأخبار للمحلية، ومرجعا تعتمده وكالات الأنباء.

تغطي "الرؤية" مختلف القطاعات و الأحداث والقضايا التي تهم قرائها، لتلبي بذلك احتياجاتهم و تفتح المجال أمام النقاش و الحوار البناء و التحليل الموضوعي لمختلف القضايا و الآراء، وتقدم لقرائها باقة متنوعة من الأبواب المتخصصة التي تغطي آخر الأخبار السياسية، الاقتصادية، المالية، الرياضية، التقنية، الصحية، والمنوعات.

وتقدم شبكة "الرؤية" الإلكترونية خدمة يحرص الكثيرون من داخل الإمارات وخارجها على الاطلاع عليها لمتابعة ما تنشره الصحيفة الالكترونية من أخبار،قضايا، تقارير، تحقيقات، مقابلات ،وتغطيات متنوعة، مستخدمة آخر تقنيات الملتيميديا التي تغطي من خلالها الأحداث المهمة ساعة بساعة. الشبكة الإلكترونية لصحيفة "الرؤية" مجهزة لعرض الإعلانات بعدة وسائل، وتتضمن تشكيلة خيارات الإعلانات نماذج متنوعة، تشمل الإعلانات المبوبة والتجارية بما يتفق والتكنولوجيا الرقمية المتطورة.

كما تعمل صحيفة "الرؤية" على مواكبة آخر التطورات في قطاع الإعلانات لتزود معلنيها بمجموعة من أحدث وسائل الإعلان المبتكرة و المتميزة، والتي تضمن لهم انتشارا واسعا على مستوى الدولة.


 


 
 

 
  "آي ميديا" جميع الحقوق محفوظة